الجمهورية التونسية | وزارة الإقتصاد والمالية ودعم الإستثمار
English | Français
Une valeur est requise.Nombre minimal de caractères non atteint.
الصفحة الرسمية للمندوبية على الفايسبوك
الصفحة الرسمية للمندوبية على تويتر

تنشيط سلسلة من دورات التكوين

تعتزم المندوبية العامة للتنمية الجهوية إجراء "طلبإستشارة" لاختيار مكاتب تكوين لتنشيط سلسلة من دورات التكوين، لفائدة أعوانها على المستويين المركزي والجهوي وذلك خلال أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر من سنة 2015.
وتتوزع الخدمات إلى ثماني(08) أنشطة تكوين كما هو مبين بكراس المقتضيات الفنية.

يتوجه "طلبالإستشارة" إلى المكاتب المختصة بكامل تراب الجمهورية والتي تتوفر لديها القدرة على الإيفاء بإلتزاماتها طبقا لكراس الشروط.

يمكن لمكاتب التكوين الراغبة في المشاركة والتي تتوفر فيها الشروط المطلوبة، سحب كراس الشروط من مقر المندوبية العامة للتنمية الجهوية (مكتب عدد 108) الكائن بـ 25 مكرر نهج صدربعل لافيات 1002 تونس، مقابل الإستظهار بوصل خلاص قيمته عشرة دنانير (10 د) غير قابلة للإسترداد،يتم دفعها نقدا بقسم المحاسبة – إدارة الشؤون الإدارية والمالية الطابق الأول.

توجه الظروف المحتوية على عروض المشاركة بإسم المديرة العامة للمندوبية العامة للتنمية الجهوية وترسل عن طريق البريد مضمون الوصول أو البريد السريع أو تسلم مباشرة خلال أوقات العمل الإداري إلى مكتب الضبط المركزي بمقر المندوبية العامة للتنمية الجهوية وذلك في أجل أقصاه يوم الثلاثاء 02 جوان 2015 على الساعة التاسعة صباحا، (يعتمد ختم مكتب الضبط المركزي لتحديد تاريخ الوصول).

يقصى كل عرض ورد بعد الآجال أو لم يكن مغلقا ومختوما.

تقدم العروض في ظرف خارجي مغلق ومختوم ويحمل عبارة "لا يفتحطلب إستشارة عدد 08/2015  - تنشيط دورات تكوين لفائدة أعوان المندوبية العامة للتنمية الجهوية"، دونالتنصيص على إسم صاحب العرض أو ما يشير إليه.

يتضمن الظرف الخارجي إلى جانب العرضين الفني (الظرف "أ") والمالي (الظرف "ب") الوثائق الإدارية، كما هو مبين بالفصل 11 من كراس الشروط الإدارية الخاصة.

يصبح كل عارض، بمجرد تقديم عرضه، ملزما به لمدة مائة وعشرين (120) يوما بداية من اليوم الموالي للتاريخ الأقصى المحدد لقبول العروض.

تفتح الظروف المحتوية على العروض المالية والفنية في جلسة واحدة وعلنية يوم 02 جوان 2015 على الساعة العاشرة صباحا بقاعة الإجتماعات الطابق السادس بمقر المندوبية العامة للتنمية الجهوية.

الصفحة السابقة

المندوبية العامة للتنمية الجهوية

المقر الاجتماعي :98 ، شارع محمد الخامس ساحة باستور ، البلفيدير 1002 تونس
الهاتف : 454 799 71 (+216) - 982 848 71 (+216)
الفاكس : 234 787 71
البريد الألكتروني : cgdr@cgdr.nat.tn

التواصل الاجتماعي

الصفحة الرسمية للمندوبية على الفايسبوك الصفحة الرسمية للمندوبية على تويتر