الجمهورية التونسية | وزارة الإقتصاد والمالية ودعم الإستثمار
English | Français
Une valeur est requise.Nombre minimal de caractères non atteint.
الصفحة الرسمية للمندوبية على الفايسبوك
الصفحة الرسمية للمندوبية على تويتر

إعداد دراسات إستراتيجية لتنمية ولايات منوبة وبنزرت وزغوان والمهدية إعلان طلب عروض عدد 2015/11

تعتزم المندوبية العامة للتنمية الجهوية القيام بطلب عروض لإعـداد أربعة (04) دراسات إستراتيجية لتنمية ولايات منوبة وبنزرت وزغوان والمهدية في آفاق 2030، ويتوزع طلب العروض على أربعة (04) أقسـاط وهي:
 
-     القسط عدد 1 : ويهم ولاية منوبة،
-     القسط عدد 2 : ويهم ولاية بنزرت،
-     القسط عدد 3 : ويهم ولاية زغوان،
-     القسط عدد 4 : ويهم ولاية المهدية.

يتوجه طلب العروضلمكاتب أو مجامع مكاتب الدراسات المرخص لها في إنجاز الدراسات الاقتصادية بجميع أنواعهاودراسات التهيئة العمرانية والترابية...، والتي تتوفر لديها القدرة على الإيفاء بإلتزاماتها طبقا  لمقتضيات كراس الشروط.

يُمكن للمكاتب أو مجامع مكاتب الدراسات الراغبة في المشاركة والتي تتوفر فيها الشروط المطلوبة سحب كراس الشروط من إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالطابق الأول (مكتب 108) بمقر المندوبية العامة للتنمية الجهوية الكائن بـــ 25 مكرر نهج صدربعل، لافايات - 1002 تونس، وذلك أثناء توقيت العمل الإداري مقابل مبلغ مالي يساوي خمسة وعشرون (25) دينارا غير قابل للإسترداديتم إيداعه نقدا بقسم المحاسبة – إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالطابق الأولأو بالحساب الجاري للمندوبية العامة للتنمية الجهوية رقم 08006011053000054090 المفتوح ببنك تونس العربي الدولي، فرع نهج الكويت - لافايات1002 تونس.

ويُمكن لكل مشارك تقديم عرض يخص قسطا واحدا أو أكثر شريطة تقديم فريق عمل خاص بكل قسط على حده. ويقصى كل عرض فني تضمن نفس فريق العمل لأكثر من قسط.

تُوجّه الظروف المحتوية على عروض المشاركة بإسم المديرة العامة للمندوبية العامة للتنمية الجهوية وترسل عن طريق البريد مضمون الوصول أو البريد السريع أو تسلّم مباشرة خلال أوقات العمل الإداري إلى مكتب الضبط المركزي بمقر المندوبية العامة للتنمية الجهوية وذلك في أجل أقصاه يوم الثلاثاء 14 جويلية 2015 على الساعة التاسعة صباحا، (يعتمد ختم مكتبالضبط المركزي لتحديد تاريخ الوصول).

يُقصى كل عرض يرد بعد الآجال (أو لم يكن مغلقا ومختوما(.

تُقدّم العروض في ظرف خارجي مغلق ومختوم يحمل عبارة  »لا يفتحطلب عروض عدد 11/2015- إنجـاز أربعة (04) دراسات إستراتيجية لتنمية ولايات منوبة وبنزرت وزغوان والمهدية في آفاق 2030 لفائدة المندوبية العامة للتنمية الجهوية»، دون التنصيص على إسم صاحب العرض أو ما يشير إليه.

يتضمّن الظرف الخارجي إلى جانب العرضين الفنّي والمالي الموضوعين في ظرفين مغلقين، الوثائق الإدارية، كما هو مبين بالفصل 10 من كراس الشروط الإدارية الخاصة (العنوانالأول: شروططلبالعروض).
وثائق العرض :

- الوثائق الإدارية المبينة بالفقرة 1 من الفصل 10 من كراس الشروط الإدارية الخاصة، 
  
- الظرف" أ " العرض الفني ويحتوي وجوبا على الوثائق المبينة بالفقرة 2 من الفصل 10 من كراس الشروط الإدارية الخاصة،
- الظرف" ب " العرض المالي ويحتوي وجوبا على الوثائق المبينة بالفقرة 3 من الفصل 10 من كراس الشروط الإدارية الخاصة.
يصبح كل عارض، بمجرد تقديم عرضه، ملزما به لمدة مائة وعشرون (120) يوما بداية من اليوم الموالي للتاريخ الأقصى المحدد لقبول العروض.
تفتح الظروف المحتوية على العروض المالية والفنّية في جلسة واحدة وعلنية يومالثلاثاء 14 جويلية 2015 على الساعة العاشرة صباحا بقاعة الاجتماعات بالطابق السادس بمقر المندوبية العامة للتنمية الجهوية.
الصفحة السابقة

المندوبية العامة للتنمية الجهوية

المقر الاجتماعي :98 ، شارع محمد الخامس ساحة باستور ، البلفيدير 1002 تونس
الهاتف : 454 799 71 (+216) - 982 848 71 (+216)
الفاكس : 234 787 71
البريد الألكتروني : cgdr@cgdr.nat.tn

التواصل الاجتماعي

الصفحة الرسمية للمندوبية على الفايسبوك الصفحة الرسمية للمندوبية على تويتر