المخطط الجهوي 20230/2026
تنفيذا لتوصيات السيد وزير الإقتصاد والتخطيط ، تم اليوم الأربعاء 11 جوان 2025 بمقر مركز ولاية بن عروس ، عقد جلسة عمل مع السادة رؤساء المجالس المحلية للتنمية بولاية بن عروس اشرف عليها السيد مختار العرضاوي المكلف بالاشراف على تسيير المندوبية العامة للتنمية الجهوية والسيد محمد عبد السلام المدير العام المساعد وحضرها السيد المدير الجهوي للتنمية ببن عروس وفريق المرافقة بالادارة الجهوية والفربق الفني بالادارة العامة للمندوبية .
وخصصت الجلسة لاستعراض مدى تقدم اشغال اعداد المخططات المحلية الى جانب الصعوبات المعترضة والمقترحات التي تمكن من تجاوزها.
وقدم السادة رؤساء المجالس المحلية العديد من المقترحات القيمة التي يمكن اعتمادها في تدقيق مشاريع المخططات المحلية إضافة الى مقترحات حول الجوانب اللوجستية والمادية والتنظيمية التي ستمكن من تطوير أداء المجالس.