الجمهورية التونسية | وزارة الاقتصاد والتخطيط
English | Français
Une valeur est requise.Nombre minimal de caractères non atteint.
الصفحة الرسمية للمندوبية على الفايسبوك
الصفحة الرسمية للمندوبية على تويتر

متابعة الدراسات الإستراتيجية لتنمية الولايات في آفاق 2030

انعقدت يومي الخميس 15 والثلاثاء 20 ديسمبر 2016 بمقر المندوبية العامة للتنمية الجهوية جلستين للجنة متابعة الدراسة الإستراتيجية لتنمية ولايتي المهدية و بنزرت في آفاق 2030.
 
اشرف على الجلسة الخاصة بولاية المهدية السيد محمد الجديدي المدير العام المساعد والتأمت الجلسة الخاصة بولاية بنزرت تحت إشراف السيدة نجوى بالحاج المديرة العامة بحضور المكتب المكلف بانجاز  الدراستين  و فريق عمله.
 
خصصت الجلستين للنظر في محتوى التقريرين الخاصين بتشخيص الوضع التنموي بالولايتين وذلك  بعد إدخال التعديلات المطلوبة  وفق توصيات لجنة القيادة  في جلساتها السابقة ووفق توصيات ورشتي  العمل التي تم تنظيمهما بالولايتين.
 
وقد تم التشخيص باعتماد المقاربة التشاركية من خلال جلسات ولقاءات مع مختلف المتدخلين على مستوى الولايتين وكافة معتمدياتهما وكذلك على عمل ميداني دقيق من قبل خبراء ذوي اختصاصات متعددة، لجمع المعلومات التي تخص مختلف مكونات الولايتين .
 
وقد خلص التشخيص إلى تحليل الوضع التنموي وتحديد الإشكاليات العامة والخصوصية لمختلف مناطق الولايتين ، وحدد الخطوط العريضة  للرؤية المستقبلية للتنمية و المنظومات الاقتصادية الواعدة لمزيد التعمق في دراستها خلال المرحلة الثانية  للدراستين.
 
 
 
الصفحة السابقة

المندوبية العامة للتنمية الجهوية

المقر الاجتماعي :98 ، شارع محمد الخامس ساحة باستور ، البلفيدير 1002 تونس
الهاتف : 454 799 71 (+216) - 982 848 71 (+216)
الفاكس : 234 787 71
البريد الألكتروني : cgdr@cgdr.nat.tn

التواصل الاجتماعي

الصفحة الرسمية للمندوبية على الفايسبوك الصفحة الرسمية للمندوبية على تويتر